اخبار التعليم

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه البحيره الترم الثاني 2023 عام ومهني ومكفوفين وضعاف السمع

نستعرض معكم اليوم من خلال موقعنا التعليمى، جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه البحيره الترم الثاني 2023 عام ومهني ومكفوفين وضعاف السمع، حيث ستكون موعد امتحانات المرحلة الاعدادية مع بداية شهر مايو المقبل 2023، لذلك كثر البحث من قبل الطلاب واولياء الامور، عن ماهو موعد عقد اول ايام الامتحانات لنهاية العام الدراسى الجارى، وسوف نتيح لكم اليوم كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بجدول الامتحانات وعرض الوقت والتاريخ واليوم، يأتى ذلك حرصا من رواد موقعنا على مساعدة جميع الطلاب للاستعداد لخوض الامتحانات.

 

امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه البحيره

واليوم سوف نتعرض معكم من خلال حديثنا اليوم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية، والتي تنطلق بدءا من يوم الاحد 14 من شهر مايو 2023 حتي يوم السبت 20 من شهر مايو 2023 ، كما اشار الي ان الامتحانات سوف تسير على حسب النظام التعليمي الحديث والتي يعتمد علي نواتج التعلم، ولسوف نعرض لكم من خلال المحتوي اليومى آخر تفاصيل جدول الامتحانات النهائية من جانب الأسطر القادمة، لذلك وفرت الوزارة عدد كبير من النماذج الاسترشادية لجميع الطلاب لكي يتدربوا عليه وتساعدهم في المذاكرة.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه البحيره

والان سنتيح لكم من خلال تقريرينا فى السطور القادمة، جدول محافظه البحيره الترم الثاني 2023 عام ومهني ومكفوفين وضعاف السمع، حيث يمكنكم التعرف عليه من اجل الاستعداد التام لخوض ماراثون الامتحانات لنهاية العام الدراسى الجارى، حيث سيتمكنوا من الاطلاع على يوم وتاريخ ووقت اول ايام الامتحانات للشهادة الاعدادية، والتى يأتى كالاتى.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه البحيره عام ومهني ومكفوفين وضعاف السمع

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه البحيره عام ومهني ومكفوفين وضعاف السمع2

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظة البحيرةعام ومهني ومكفوفين وضعاف السمع 3

اقرأ ايضا

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

36 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم السبت الموافق الأول من…

55 دقيقة ago