جدول امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه الفصل الدراسي الثاني 2023 قطاع المعاهد الأزهرية

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه الفصل الدراسي الثاني 2023 قطاع المعاهد الأزهرية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=657581
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بحث كثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور حول ماهو موعد عقد امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الاعدادية الازهرية، فيما سنوفر لكم التعرف من خلال مقالنا اليوم علي جدول امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه الفصل الدراسي الثاني 2023 قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بعد ان قام قطاع المعاهد الازهرية بالاعلان عن موعد عقد الامتحانات، والان سوف نستعرض لكم من خلال تقريرنا كافة الأخبار التي تخص موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية من جانب الأسطر الآتية.

 

امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه للترم الثانى

فيما يستعد جميع الطلاب فى هذه الايام، فى كافة المراحل التعليمية وصفوف النقل والشهادات، لخوض ماراثون الامتحانات لنهاية العام الدراسي الجاري 2023 منهم الامتحانات التي سوف نتحدث عنها من خلال المقال، حيث تم إعلان جدول امتحانات ثالثة اعدادى أزهري بالنسبة الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد ان تم اعتماده رسميا من قبل قطاع المعاهد الازهرية، ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الاعدادى الأزهري 2023، آخر العام اعتبارا من يوم السبت بتاريخ 20 من شهر مايو 2023 حتي يوم الخميس الموافق 27 من شهر من الشهر ذاته.

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه

والان من خلال السطور القليلة القادمة، نتيح لكم جدول امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه، الترم الثاني قطاع المعاهد الأزهرية، كما يلي.

يأتى عقد اول ايام الامتحانات فى يوم السبت الموافق 20 من شهر مايو:  عقد امتحان مادة اللغة العربية الورقة الأولى(النحو والصرف).

وجاء عقد ثانى ايام الامتحانات، فى يوم الاحد الموافق 21 من شهر مايو: عقد امتحان مادة حفظ القرأن الكريم وتجويده، وعقد امتحان فى الثقافة الاسلامية.

فيما يتم عقد الامتحانات يوم الاثنين الموافق 22 من شهر مايو 2023: عقد امتحان مادة اللغة العربية ورقة ثانية” المطالعة والنصوص وفنون الكتابة” ، وعقد امتحان مادة الهندسة.

كما سيتم عقد الامتحانات ليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو: امتحان مادة اصول الدين ورقة اولى وامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

كما سيتم عقد الامتحانات ليوم الاربعاء الموافق 24 من شهر مايو : عقد امتحان مادة اصول الدين ورقة تانية ومادة امتحان العلوم.

كما سيتم عقد الامتحانات ليوم الخميس الموافق 25 من شهر مايو: عقد امتحان مادة الجبر ومادة التربية الفنية ومادة الحاسب الالى.

كما سيتم عقد الامتحانات ليوم السبت الموافق 26 من شهر مايو: عقد امتحان مادة اللغة الأجنبية وسيتم عقد امتحان المستوى الرفيع.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الازهري

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الازهري

اقرأ ايضا

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري ادبي الترم الثاني 2023 قطاع المعاهد الأزهرية