جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة الترم الاول 2022

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة الترم الاول 2022
جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة الترم الاول 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=530666
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قرارات وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد بدء امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول عام 2022 داخل محافظة البحيرة على أن يتم في يوم السبت القادم الموافق 29 يناير هذا الشهر وتنتهي في يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير، الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتعاون مع وزارة الصحة العمل على أخذ جميع الاحتياطات اللازمة والإجراءات الوقائية التي ألزمت بها الطلاب والمراقبين وكذلك الإداريين لمنع تفشي فيروس كورونا.

باليوم، جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الخاص بمحافظة البحيرة

  • السبت 29 يناير:- مادة اللغة العربية والخط والإملاء، يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحاً ينتهي في الساعة 11:30، بما يعني أن مدة  الامتحان ساعتان ونصف، على أن يتم تخصيص عشرين دقيقة للإملاء، التربية الدينية يبدأ في الساعة 12 حتى الساعة 1 مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • الأحد 30 يناير:- مادة اللغة الأجنبية تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، أي أن مدة الامتحان ساعتان، اللغة الأجنبية الثانية، تبدأ الساعة 30 تنتهي الساعة 1 مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • الإثنين 31 يناير:- مادة الهندسة تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة التربية الفنية، والتي تبدأ في تمام الساعة  11:30 تنتهي الساعة 1:30، أي أن مدة الامتحان ساعتان.
  • الثلاثاء 1 فبراير:- مادة العلوم تبدأ في تمام الساعة 9 حتى الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة
  • الأربعاء 2 فبراير:- مادة الجبر والإحصاء تبدأ الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات تبدأ الساعة 30 تنتهي الساعة 12.30 مدة الامتحان ساعة
  • الخميس 3 فبراير:- مادة الدراسات الاجتماعية تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان.
جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية