جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي 2021

جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي 2021
جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 المعتمد
https://www.sba7egypt.com/?p=496656
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي 2021، وهذا بعد أن تم الإعلان عن النتيجة اليوم الأحد 15 أغسطس.

 

حيث تم الإعلان عن رابط النتيجة من خلال مؤتمر صحفي تم عقده ظهر اليوم، كما أعلن الأزهر الشريف أمس عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي.

جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية

 

كما هنأ شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب الطلاب المتفوقين الأوائل علي الثانوية الأزهرية أمس عن طريق اتصال هاتفي بالطلاب وتمني لهم مزيد من التفوق والنجاح.

وقد اعتمد اليوم الأحد 15 أغسطس الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي، حيث وصلت نسبة النجاح العامة إلي 51%.

كما تم اتاحة النتيجة إلكترونيا لجميع طلاب الثانوي الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس (من هنــا)، حيث يختار الطالب الشعبة الملتحق بها ويسجل رقم الجلوس أو الرقم القومي لغير المصريين، ثم يختار الطالب كلمة بحث فتظهر له جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب للالتحاق بالتعليم الجامعي.

حيث من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة تحديد موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي والقسم الأدبي، كما يتم أيضاً تحديد الحد الأدنى للقبول في الجامعات الأزهرية للعام الدراسي المقبل خلال الأيام المقبلة وسوف يتم فتح باب التنسيق والتسجيل أمام جميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي بنسبة نجاح 51%