جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي من وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي من وزارة التربية والتعليم
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=485627
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي من وزارة التربية والتعليم، وهذا بعد أن تم اعتماد الجداول من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث قامت وزارة التعليم يوم السبت الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري في إتاحة رابط المواد الغير مضافة للمجموع وهى (التربية الوطنية، التربية الدينية، الإحصاء، الاقتصاد) عبر الموقع الرسمي للوزارة حتى يستطيع الطلاب طباعتها وحل جميع الأسئلة وتسليمها في أول يوم من أيام الامتحانات لرئيس اللجنة في المدرسة التي يؤدي فيها الطالب الامتحان.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

 

كما يبحث العديد من الطلاب عن الجدول الرسمي والنهائي لامتحانات الثانوية العامة التي من المقرر أن تنطلق يوم السبت الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري وهذا بالنسبة للشعبة العلمية، بينما تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو بالنسبة للشعبة الأدبية.

حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية يوم السبت 10 يوليو امتحان اللغة العربية بالطريقة الحديثة، كما أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحان سوف يكون عن طريق البابل شيت، بينما يقوم الطلاب باستخدام التابلت لتسجيل الحضور أو فتح الكتب الدراسية التي سوف تقوم الوزارة برفعها علي جميع أجهزة التابلت للطلاب، كما نتعرف من خلال الجدول الخاص بالامتحانات علي موعد إجازة عيد الأضحى والتي تبدأ من 19 وحتى 23 يوليو.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 ادبي

اقرأ أيضاً:

إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021 – إجابات امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع