جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=203796
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جدول امتحانات الثانوية العامة حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للبدء فى تحديد جدول الامتحانات الخاص بجميع المواد الدراسية سواء للقسم الأدبي أو القسم العلمي (علمي علوم وعلمي رياضة).

 

هذا وقد بدأ طلاب الصف الثالث الثانوي كتابة الاستمارة الورقية بعد أن قاموا بكتابة الاستمارة الالكترونية ومن المقرر أن يستمر قيام الطلاب بكتابة الاستمارات الورقية ويجب أن يكون معهم نسخة مطبوعة من الاستمارة الالكترونية.

ويترقب طلاب الصف الثالث الثانوي الإعلان عن جدول الامتحانات للعام الدراسي الجاري 2019-2020، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجدول المبدئي خلال الشهر المقبل.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

هذا وقد بدأ الطلاب فى كتابة الاستمارة الورقية منذ يوم الأحد 9 فبراير داخل جميع المدارس الثانوي، حيث يقوم الطلاب بتسجيل نفس البيانات التى قام بتسجيلها الكترونياً على موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم 7 يونيو المقبل، وبالنسبة لموعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة سوف تبدأ يوم 15 أغسطس 2020.

وخلال الفترة المقبلة تستعد وزارة التعليم للإعلان عن جدول الثانوية العامة حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على الجدول قبل موعد الامتحانات بفترة كافية، وكل عام تقوم الوزارة بالإعلان عن جدول تجريبي يتم عن طريق استفتاء الطلاب عليه، من خلال استبيان تقوم به وزارة التعليم عن طريق تقوم بتحديد الجدول النهائي الخاص بامتحانات الثانوية العامة بالنسبة للقسم الادبي و علمي علوم وعلمي رياضة.

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020 رابط التسجيل الإلكتروني