اخبار التعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي باعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 للعام الدراسي 2018-2019، ويعتبر جدول الصف الثالث الثانوي الحالي هو النهائي ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 8 – 6 – 2019 وتنتهي الامتحانات يوم 3 – 7 – 2019.

 

وقد أكد الدكتور طارق شوقي على أن جدول امتحانات الثانوية العامة المذكور هو النهائي، بحيث يكون يوم الأربعاء 19 يونيو إجازة من الامتحانات ويوم الاثنين الموافق 24 يونيو إجازة من الامتحانات، حيث تبدأ الامتحانات بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.

كما تم إرسال نسخة من جدول الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 إلى جميع الإدارات التعليمية لنشره على الطلبة والطالبات في جميع المدارس بكافة محافظات مصر المختلفة وهو النموذج النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة 2019، كما تم البدء فى توزيع ارقام جلوس الثانوية العامة على جميع الطلاب فى المدارس بعد أن تم استلامها من الإدارات التعليمية بجميع المحافظات.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

امن دمياط يضبط 4 قضايا للاتجار في المواد المخدرة والسلاح

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية في مديرية امن دمياط، اليوم في ضبط 4…

39 دقيقة ago

تفريغ شحنة عجول تسمين بوزن 1155 طن على ارصفة ميناء دمياط

افاد المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط عبر بياناً اعلاميا، بان الميناء استقبل خلال الـ 24…

ساعة واحدة ago