جدول امتحانات الترم الأول 2021 من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي محافظة الإسكندرية

جدول امتحانات الترم الأول 2021 من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي محافظة الإسكندرية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=433335
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الترم الأول 2021 من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات الأسبوع المقبل.

 

وقد أعلنت مديرية تعليم الإسكندرية عن بدء الاستعداد لامتحانات صفوف النقل من 4 ابتدائي وحتى 2 إعدادي، والتي من المقرر أن تنطلق من يوم  الأحد الموافق 28 فبراير الجاري.

جدول امتحانات الترم الأول 2021

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد امتحانات لجميع صفوف النقل، حيث يكون الامتحان بالنسبة لكل صف دراسي في يوم واحد فقط شامل جميع المواد الدراسية.

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الصفوف من 4 ابتدائي وحتى 2 إعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول، كما أعلنت تعليم الإسكندرية عن الاستعداد لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول.

امتحانات الشهادة الإعدادية

كما أعلن الدكتور طارق شوقي خلال المؤتمر الذي عقده يوم الخميس الماضي علي قناة مدرستنا، عن موعد امتحان الفصل الدراسي الأول بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي.

حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان الترم الأول يوم 7 مارس المقبل في يوم واحد، كما تكون ورقة الأسئلة شاملة جميع المواد الدراسية والمناهج الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الإلكترونية داخل المدارس، حيث تنطلق الامتحانات يوم السبت 27 فبراير المقبل في جميع مدارس محافظة الإسكندرية.

جدول امتحانات الترم الأول 2021

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تستعد لامتحانات الترم الأول 2021 وبدء الفصل الدراسي الثاني