اخبار التعليم

جدول المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني 2023

يبحث جميع طلاب الازهر عبر كافة المواقع للتعرف على جدول المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني 2023، ودايما ما يسعي موقعنا في تقديم اهم وداق التفاصيل التي تثير جدال الجميع والتي ننشرها لطلابنا الكرام في هذا المحور المتتالى، وتسير الامتحانات بحسب خريطة وزارة التربية التي تعتمدها منذ بداية هذا العام الجاري 2023.

المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي الازهري الترم الثاني

وتبدا امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع والخامس الابتدائي الازهري التمر الثاني في جميع المواد غدا الاربعاء الموافق  26 من شهر ابريل الحالى 2023 وايضا يؤدون يوم الخميس الموافق 27 من نفس هذا الشهر الجاري، وعلى أن تجري امتحانات اخر العام لسنة رابعة وخامسة ابتدائي في يوم 6 من شهر مايو المقبل وتنتهي يوم 10 من نفس الشهر القادم 2023.

جدول المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي الازهري  2023

ويكون مدة كل امتحان ما امتحانات المهام الأدائية نصف ساعة وهو زمن حصة يوم مدرسي، وفي السطور البارزة المتبقية نوفر اليكم أبرز المعلومات بشأن جدول امتحانات المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي الازهري الفصل الدراسي الثاني اخر السنة 2023 فيما يلي.

يوم الاربعاء الموافق 26 من شهر ابريل الجاري: مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية ومادة العلوم وامتحان المهارات المهنية.

يوم الخميس الموافق 27 من نفس الشهر الحالى 2023: امتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وامتحان اللغة الإنجليزية وامتحان الرياضيات وايضا مادة الدراسات الاجتماعية.

جدول المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي الازهري

 

اقرأ أيضا

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2022-2023

رنا الرفاعى

Recent Posts

قبل العيد .. اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر مع ارتفاع درجات الحرارة

يساعد ارتفاع درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية، على جذب المزيد من المصطافين الى مدينة…

34 دقيقة ago

الان ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة القليوبية

نقدم لكم الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة…

43 دقيقة ago