جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي ٢٠٢١ شهر يونيو وزارة التربية والتعليم

جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي ٢٠٢١ شهر يونيو وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=454970
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

نتابع معكم نحن فريق التعليم من موقع صباح مصر جدول الامتحان التجريبى للصف الثالث الثانوى ٢٠٢١ شهر يونيو كما اعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وهذا ليتمكن الطلاب من معرفة المواعيد الخاصة بالامتحان ومعرفة المواد ايضا.

الامتحان التجريبى للصف الثالث الثانوى ٢٠٢١

وننقل لكم من خلال مقالنا هذا كيف يتم الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوى ٢٠٢١ والذى يتم من خلال عقد امتحانات على ثلاث شهور وهي التي نوضحها لكم من خلال ما يلى:
اولا يتم عقد امتحان فى شهر أبريل الجارى ويكون لمدة ثلاث أيام 18،20، 22 ويتم من خلال التابلت فى لجان بالمدارس وذلك للاطمئنان على كفاءة الشبكة وتجربة كلمات المرور وتحرير الشبكات وهكذا.
ثانيا يتم عقد امتحان فى شهر مايو ويكون خلال ثلاث ايام ايضا فى 23، 25، 27 من شهر مايو ويكون للتعايش مع فيروس كورونا المنتشر فى جميع البلاد.
ثالثا عقد امتحان فى شهر يونيو ويكون أكثر شبها الى الامتحان النهائي فى عدد الاسئلة وشكل الامتحان عامة ونفس الوقت.

جدول الامتحان التجريبى شهر يونيو الصف الثالث الثانوى

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا جدول الامتحان التجريبى شهر يونيو الصف الثالث الثانوى ٢٠٢١ كما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم ويكون كالتالى:
يتم الامتحان بدءا من يوم 12 يونيو 2021 ويستمر الى أن ينتهي في يوم 17 من نفس الشهر أي يستمر لمدة خمس ايام حيث انه يتم امتحان كل مادتين في يوم واحد.

ويكون هذا الامتحان الخاص بشهر يونيو 2021 عبارة عن محاكاة كاملة تأخذ نفس نمط الامتحان النهائى فى عدد الأسئلة وزمن الإجابة ويتم بدون درجات.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021

جدول امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021

اقرأ ايضا

التعليم تكشف موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبي