اخبار التعليم

جداول امتحانات لصفوف النقل والشهادات للعام الدراسي بمحافظة الغربية

يحرص رواد موقع صباح مصر الاخبارى، على اطلاعكم على جداول امتحانات الفصل الدراسى الاول لعام 2021-2022، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم من خلال مقالنا جدول امتحانت صفوف النقل والشهادات المحلية بمحافظة الغربية، حيث أصدرت مديرية التربية والتعليم عن محافظة الغربية  صباح اليوم الاربعاء، جداول امتحانات صفوف النقل والشهادات المحلية (التعليم العام)، وذلك لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021 / 2022.

 

فيما توضح جداول امتحانات الصف الاول الاعدادي للترم الاول للعام الدراسى 2022،  بمحافظة الغربية  إن يوم10 من شه يناير المقبل هو موعد انطلاق الامتحانات رسمياً، على أن تستمر الامتحانات لطلاب صفوف النقل حتى نهاية شهر يناير، والتي يتم عقدها بعد ان يتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى شددت عليها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بجميع المحافظات.

يأتى ذلك من خلال القيام بتعقيم وتطهير للجان وذلك من اجل حمايةً وحرصاً على أمن وسلامة جميع الطلاب والمعلمين، كما جاءت تعليمات وزارة التربية والتعليم على انه لابد من توافر جميع أدوات التعقيم والتطهير داخل كل لجنة من لجان الامتحانات بجميع المراحل التعليمية، والتشديد على ضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الطلاب .

جدول الصف الثانى الثانوى

جدول الصف الثانى الابتدائى

الصف السادس الابتدائى

الصف السادس الابتدائى مسائى

الصف الرابع والخامس والسادس

الصف الرابع الابتدائى

الصف الرابع الابتدائى صباحى

الصف الخامس الابتدائي صباحي

الصف الثانى الاعدادى صباحى

الصف الثانى الابتدائى

الصف الاول الاعدادى

جدول الصف الثانى الثانوى

اقرأ ايضا

التعليم توجه تعليمات هامة لصفوف النقل والشهادات بشأن أداء الامتحانات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

11 دقيقة ago

توافد طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية في دمياط لاداء امتحان اللغة العربية للترم الثاني 2024

توافدت اعداد كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية على مستوى محافظة دمياط، خلال…

32 دقيقة ago