جداول امتحانات الابتدائية لمحافظة شمال سيناء 2019 الترم الأول

جداول امتحانات الابتدائية لمحافظة شمال سيناء 2019 الترم الأول
امتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=103034
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

يبحث الكثير من الطلاب خلال الفترة الحالية عن كل ما يخص امتحانات نصف العام ، و هذا من الصف الثاني الابتدائي حتى الثاني الثانوي ، نظراً لكون الصف الثالث الثانوي لا يقوم بأداء امتحانات نصف العام ، بل يعتمد فقط على امتحانات آخر العام ، التي غالباً ما تجرى بعد اداء كافة الصفوف لامتحاناتهم ، و تعتبر امتحانات الشهادة الثانوية من اهم الامتحانات على الاطلاق في مصر ، لانها تؤهل الطلاب لمرحلة جديدة و هي المرحلة الجامعية ، و اليوم ننشر لكم جداول الابتدائية في محافظة شمال سيناء ، التي تبدأ في نهاية الشهر الجاري ، كما نعرض لكم ما لم يتضح في الجداول .

 

موعد بداية الامتحانات للمرحلة الابتدائية في شمال سيناء :

لا تبدأ كافة الصفوف الابتدائية في نفس اليوم ، بينما يبدأ الصف الثاني و الثالث في نفس اليوم و كذلك ينتهوا في نفس اليوم ، و الصف الرابع و الخامس نفس الشئ ، أما الصف السادس الابتدائي فيبدأ في يوماً منفرداً بمطلع الشهر القادم ، و الآن ننشر لكم موعد بدء كل مرحلة من المراحل التعليمية الابتدائية في محافظة شمال سيناء .

  • يبدأ الصف الثاني و الثالث الابتدائي يوم 29 ديسمبر .
  • يبدأ الصف الرابع و الخامس يوم 31 ديسمبر .
  • يبدأ الصف السادس الابتدائي يوم 5 يناير .
    و هذا يوضح ترتيب أيام الامتحانات في محافظة شمال سيناء .

    جداول امتحانات الابتدائية في شمال سيناء :

    نرشدكم الآن إلى جداول امتحانات الابتدائية لمحافظة شمال سيناء ، لكن نوضح لكم أولاً ترتيب المواد الدراسية في الصفوف التي لا تتضح بشكل جيد في الجداول التي نعرضها لحضراتكم .

  • الصف الثاني الابتدائي : يبدأ يوم 29 ديسمبر و يجري الطالب في هذا اليوم امتحانات اللغة العربية و التربية الدينية ، و يوم 30 ديسمبر يجري الطالب امتحان الرياضيات ، الامتحان يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً.
  • الصف الثالث الابتدائي : يبدأ الطلاب يوم 29 ديسمبر ايضاً ، و يجري الطالب في اليوم الأول امتحانيّ اللغة العربية و التربية الدينية ، و يوم 30 ديسمبر يجري الطلاب امتحاني الرياضيات و اللغة الانجليزية .
  • باقي الجداول واضحة و تستطيعون الاطلاع عليها الآن .

    الصف الثاني

     

    الصف الثالث

     

    الصف الرابع

     

    الصف الخامس

     

    الصف السادس