ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء عربي – لغات 2020

ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء عربي – لغات 2020
ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء
https://www.sba7egypt.com/?p=307926
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة الشعبة علمى (علوم- رياضة) لأداء امتحان مادة الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو الجاري، بعد أن انطلقت الامتحانات يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو الجاري.

 

ثانوية دوت نت

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المواد الدراسية لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي، على منصة ثانوية دوت نت، مجاناً بالتعاون مع البنك الأهلي، حيث يستطيع الطالب الحصول على جميع المراجعات سواء كانت مكتوبة أو مرئية، حيث تم رفع العديد من الفيديوهات التى تشرح للطلاب جميع المواد الدراسية فى المنهج حتى منتصف شهر مارس الماضي.

وقد قررت وزارة التعليم تعليق الدراسة فى 15 مارس الماضي، وحذف باقي المنهج الخاص بطلاب الثانوية العامة، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار جائحة فيروس كورونا، وتم حذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة، وتم تسليم الطلاب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل.

مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على مراجعة ليلة الامتحان فى مادة الفيزياء عن طريق منصة ثانوية دوت نت (من هنــــــــــــــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل حساب جديد على المنصة مجاناً، عن طريق الايميل الشخصي أو حساب الفيس بوك، ويحصل على جميع المراجعات على المنصة.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020