توقيت ظهور نتيجة تالتة اعدادي محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023

توقيت ظهور نتيجة تالتة اعدادي محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=638782
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبجث العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة تالتة اعدادي بمحافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023 بعد انتهاء الامتحانات علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة.

ظهور نتيجة تالتة اعدادي بشمال سيناء

حيث انهي طلاب الصف الثالث الاعدادي اختبارات الفصل الدراسي الأول  وفق الجداول الزمنية المعلن عنها في وقت سابق علي مستوي الادارات التعليمية، وانطلقت مباشرة أعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية في كنترولات الاعدادية بمحافظة شمال سيناء.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح لجميع المواد ومراجعة ورصد الدرجات، ثم يتم بعد ذلك تجميع الدرجات ورصد المجموع الكلي النهائي الخاص بكل طالب من طلاب الشهادة الاعدادية، وبعد ذلك يتم اعتماد النتيجة واتاحتها أمام جميع الطلاب برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء.

حيث من المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح خلال الأيام المقبلة تمهيدا لاعتماد النتيجة والاعلان عن أسماء العشر الأوائل علي مستوي محافظة شمال سيناء، ويتم بعد ذلك رفع النتيجة عبر موقع مديرية التعليم بالمحافظة، وإرسالها لجميع المدارس للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة برقم الجلوس.

اقرأ أيضا

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023