اخبار التعليم

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الوادي الجديد للقبول بالثانوية العامة

نوفر لكم توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 من خلال موقع صباح مصر في ضوء المتابعة اليومية والمستمرة لكل ما يتعلق بالنظام التعليمي في مصر، حيث ينتظر الأن طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد موعد إعلان نتائجهم، هذا بعد أن قام جميع الطلاب بتسليم المشاريع البحثية في الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم الذي حدد في الفترة ما بين التاسع من مايو وحتى الثامن عشر من نفس الشهر عبر منصة ادمودو الرقمية.

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020

بعد أن استقبلت منصة ادمودو التعليمية كافة المشاريع البحثية وتم إرسالها للمراجعة من قبل لجنة خاصة تم تنسيقها من قبل وزارة التربية والتعليم وتم الانتهاء بالفعل من عمليات التقييم وحصد النتائج النهائية وتوزيعها على المناطق التعليمية بمحافظات مصر، جاء الموعد لإعلان النتائج وبالفعل قامت عدد من المحافظات بإعلانها مما أعطى انطباع عام لدى باقي الطلاب عن النسب المتوقعة للنجاح.

في هذا الإطار يتساءل الطلاب هل سيكون التنسيق للثانوية العامة كما هو أم سيكون هناك تغير فيه كما تم تغير نظام الامتحانات بسبب ما تمر به الدولة في الوقت الحالي ولا يوجد إجابة حتى ألن لهذه التساؤلات حيث أنه لم تعلن وزارة التربية والتعليم عن الأمر بشكل رسمي بعد.

يجدر بالذكر أن درجة التنسيق للثانوية العامة العام الماضي بمحافظة الوادي الجديد كانت 225 درجة ومن المتوقع أن لا تتغير كثيرًا هذا العام عن ذي قبل.

اقرأ أيضا

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة البحر الأحمر للقبول بالثانوية العامة

صباح مصر

Recent Posts

23.5‎%‎ تصرف شهريًا لمده عام من الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

كشف البنك الأهلي المصري، اليوم عن مواصلة طرح الشهادة البلاتينية التي تقدم 23.5‎%‎ لمده عام…

27 ثانية ago

طقس غدا حار نهارا علي العديد من محافظات مصر.. تعرف علي التفاصيل

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الأحد الثاني عشر من شهر…

16 دقيقة ago