توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة البحر الأحمر للقبول بالثانوية العامة

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة البحر الأحمر للقبول بالثانوية العامة
توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=269422
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في إطار التغطية المستمرة للمنظومة التعليمية نقدم لكم توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 بمحافظة البحر الأحمر، لم تعلن حتى الأن عن نتيجة الشهادة الإعدادية ويترقب الآلاف من طلبة الصف الثالث الإعدادي موعد الإعلان عنها في أقرب وقت، وصرح مصدر خاص من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر أنه من المرجح إعلان النتيجة غدًا السبت فور العودة للعمل بعد إجازة العيد.

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020

في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والتي ترتب عليه تعليق الدراسة وإلغاء اختبارات نهاية العام لم يستكمل الطلاب المناهج المقررة عليهم لذلك أصبح هناك فجوة تعليمية في النظام ككل ومن الصعب تعويضها في الوقت الراهن، لذا التنسيق للثانوية العامة لهذا العام سيكون مختلف وسيخضع لعدد من الاعتبارات الخارجية.

بالإضافة إلى أنه يتم تطبيق النظام الحديث في الثانوية العامة والذي يعتمد بشكل أساسي على البحث العلمي والبحث خارج المناهج المقررة لكي يكون لدى الطالب قاعدة معرفية كبيرة يعتمد عليها في حياته المستقبلية فيما بعد ، لذا لن يكون التنسيق كما هو متعارف عليه ومن المحتمل أن يكون هناك أسلوب أخر في التنسيق خاصة أن وزارة التربية والتعليم لم توضح أي شيئ خيال هذا الأمر.

يجدر بالذكر أن درجات التنسيق للثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر للعام السابق 2019/2020 كان 210 درجة ومن المتوقع أن يكون هناك تغير في هذه النسبة.

اقرأ أيضا

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة أسيوط للقبول بالثانوية العامة