توزيع منهج الصف الثاني الثانوي أبريل 2021 // توزيع منهج 2 تانية ثانوي شهر أبريل الترم الثاني 2021

توزيع منهج الصف الثاني الثانوي أبريل 2021 // توزيع منهج 2 تانية ثانوي شهر أبريل الترم الثاني 2021
طلاب الصف الثانى الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=460039
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

نقدم لكم متابعي موقع صباح مصر توزيع منهج الصف الثاني الثانوي 2021، وذلك عقب ارتفاع ملحوظ على جميع محركات البحث المختلفة عبر شبكات الإنترنت وأكثرهم محرك جوجل العالمي، لرغبة الطلاب في التعرف على المنهج المقرر لهذا الشهر، كي يتمكنوا من التعرف على المنهج المقرر أن تأتي الأسئلة منه في اختبار أبريل، الذي يعد أول اختبار في الترم الدراسي الثاني 2021.

توزيع منهج 2 ثانوي أبريل 2021

وفي سياق متواصل نوضح لكم طلابنا بالصف الثاني الثانوي بأن امتحانات شهر أبريل سوف تتم باتباع النظام الجديد وهو متعدد التخصصات المقر. إن يتم على مدار ثلاثة أيام فقط، وتبدأ الامتحانات من يوم الاثنين المقبل الموافق 26 من شهر أبريل الجاري 2021 وتستمر حتى يوم 28 من نفس الشهر المذكور، وتكون الامتحانات ورقية داخل لجان مدرسية نظامية،ويتم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء أداء الطلاب للاختبار، لهذا يهتموا الطلاب بمعرفة توزيع منهج، كي يكونوا على أتم الاستعداد لدخول الاختبار.

توزيع منهج الصف الثاني الثانوي أبريل 2021

ومن جانبنا نعرض توزيع منهج الصف الثاني الثانوي أبريل 2021، الذي يعد من أهم ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور بالوقت الحالي خاصة بعد توفير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى له رسميا، كي يستطيع الطلاب التعرف على المنهج المحدد لدراسته في هذا الشهر، وإليكم طلابنا صور توزيع المنهج المعلن عنها من قبل الوزارة، وهو كالتالي :

 

توزيع منهج شهر ابريل للصف الثانى الثانوى

توزيع منهج شهر ابريل للصف الثانى الثانوى

منهج الصف الثاني الثانوي

توزيع منهج الصف الثانى الثانوى 2021

اقرأ ايضا

 

توزيع مناهج أبريل 2021 تانية ثانوي جميع المواد // مقرر شهر أبريل للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021