توزيع منهج الصف الاول الثانوي لشهر ابريل 2021 وزارة التربية والتعليم

توزيع منهج الصف الاول الثانوي لشهر ابريل 2021 وزارة التربية والتعليم
طلاب الصف الاول الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=455417
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تتوالى العمليات البحثية على جميع محركات البحث المختلفة عبر شبكات الإنترنت، على توزيع منهج الصف الاول الثانوي لشهر أبريل 2021، ويعد محرك جوجل من أكثر المحركات البحث التي تدور الآن عن التوزيع، وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن التوزيع الرسمي، لهذا قررنا إعداد هذا المقال لموافاتكم متابعينا الكرام بالتوزيع خلال السطور القادمة.

موعد امتحانات أبريل 2 ثانوي 2021

وفي إطار حرص فريق موقع صباح مصر الخاص بقسم التعليم بتقديم كل ما يشغل بال الطلاب لذلك نعرض لهم الموعد المحدد لدخول أول اختبار شهري (أبريل) ، المقرر أن يتم بالنظام الجديد متعدد التخصصات في يوم واحد وورقة أسئلة واحدة تجمع أكثر من مادة ، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات من يوم 26 من شهر أبريل الجاري 2021، وتستمر حتى يوم 28 من نفس الشهر المذكور .

وسوف تنطلق الامتحانات وسط العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لحماية الطلاب والمعلمين وكافة العاملين على شئون التعليم من الإصابة بالفيروس.

توزيع منهج الصف الاول الثانوي لشهر ابريل

واستكمالا للحديث نود اعلامكم طلابنا بالصف الأول الثانوى بتوزيع المنهج الخاص بشهر أبريل الجاري 2021، كي تتمكنوا من الاطلاع على المنهج ومذاكرته جيدا للاستعداد الأمثل لدخول الامتحانات التي لا يفصلنا عنها سوى القليل من الأيام، وبسبب ارتفاع معدل البحث عن التوزيع، قر نا اعلامكم به طلابنا، وهو كالتالي :

 

مقررات شهر مارس وابريل للصف الاول الثانوى 2021

مقررات شهر مارس وابريل للصف الاول الثانوى الترم الثانى2021

مقررات امتحان شهر مارس وأبريل للصف الأول الثانوى الترم الثاني 2021

مقررات امتحان شهر مارس وأبريل للصف الأول الثانوى الترم الثاني 2021

 

اقرأ ايضا

 

الان جدول امتحان شهر أبريل للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2021 وزارة التربية والتعليم