توزيع مناهج الأزهر 2021 الجديدة امتحانات الترم الثاني قطاع المعاهد الأزهرية

توزيع مناهج الأزهر 2021 الجديدة امتحانات الترم الثاني قطاع المعاهد الأزهرية
قرارات الأزهر الشريف
https://www.sba7egypt.com/?p=444079
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

انتهت امتحانات الفصل الدراسى الاول لجميع المراحل التعليمية الأزهرية وبدأ الفصل الدراسى الثانى فى يوم السبت الماضى الموافق 11 من شهر مارس الجارى لجميع المعاهد الازهرية العادية والخاصة والنموذجية والبعوث الإسلامية، ولهذا أتاحت قطاع المعاهد الازهرية مناهج الازهر الجديدة التى يتم دراستها خلال الترم الثانى، ولذلك ننقل لكم من خلال السطور التالية توزيع مناهج الأزهر الجديدة لجميع المراحل الدراسية.

 

توزيع مناهج الازهر الجديدة 2021

وننقل لكم من خلال السطور التالية توزيع مناهج الازهر الجديدة 2021 كما تم الإعلان عنها من قبل قطاع المعاهد الأزهرية ليتمكن الطلاب واولياء الامور من معرفة المنهج الخاص بكل مادة على حدة وكل شهر من الشهور مارس وابريل ومايو والتى يتم امتحان الفصل الدراسى الثانى عليها.

توزيع مناهج الأزهر الجديدة المرحلة الابتدائية

ونتيح لكم نت خلال مقالنا هذا توزيع مناهج الازهر الجديدة المرحلة الابتدائية والتى يتم الحصول عليها من خلال الضغط ( هنا) والضغط ( هنا) وتكون لجميع صفوف المرحلة الابتدائية الرابع والخامس والسادس وتشمل المحتوى العلمى المقرر لجميع المواد الدراسية.

توزيع مناهج الازهر الجديدة المرحلة الاعدادية

ونستكمل معكم الحديث ونوافيكم من خلال السطور هذه بتوزيع مناهج الازهر الجديدة 2021 الخاصة بالمرحلة الإعدادية والتى يتم الحصول عليها من ( هنا) كى يتمكن طلاب المرحلة الاعدادية بكل صفوفها الاول الاعدادى والثانى الاعدادى والشهادة الاعدادية ايضا من معرفة المحتوى العلمى المقرر لمواد الازهر وكذلك المواد الثقافية المشتركة مع وزارة التربية والتعليم.

توزيع مناهج الازهر الجديدة المرحلة الثانوية

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا توزيع مناهج الأزهر الجديدة المرحلة الثانوية الصفين الأول والثانى الثانوى التى يتم معرفتها من خلال الضغط ( هنا) حيث انه مع بداية الترم الثانى يبحث عنها العديد من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية ليتمكنوا من معرفة ما يتم دراسته خلال الترم الثانى لجميع المواد الدراسية المقررة عليهم التى يتم الامتحان بها.

إقرأ أيضاً

إعلان نتيجة صفوف النقل من رابعة ابتدائي وحتى ثانية إعدادي بمحافظة الإسكندرية