توزيع درجات امتحان الجبر والاحصاء تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات

توزيع درجات امتحان الجبر والاحصاء تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=557483
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

انتهي طلاب الصف الثالث الاعدادي من امتحان الجبر والاحصاء جميع المحافظات، يبحث العديد والعديد من الطلاب واولياء الامور عن توزيع درجات امتحان الجبر والهندسة من خلال هذا المقال، طبقا لما ذكرته وزارة التربية والتعليم ويتم توحيد المجموع الكلي 280 درجة مقسمه الي 140 درجة الترم الاول 140 درجة الترم الثاني لطلاب الشهادة الاعدادية 2022.

امتحان الجبر والاحصاء للشهادة الاعدادية جميع المحافظات

وتسير امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022  مع الالتزام  بالاجراءات الاحترازية المشددة والتباعد  الاجتماعي وارتداء الكمامات علي الطلاب والمراقبين حافظا علي سلامتهم  من الاصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم عقد امتحان الجبر والاحصاء يوم 22مايو 2022 للشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام .

توزيع درجات امتحان الجبر والاحصاء تالتة اعدادي الترم الثاني

وخضع طلاب الشهادة الاعدادية جميع المحافظات لأداء امتحان الجبر والاحصاء  ويتم تخصيص 15 درجة عليه إضافة إلى 15 درجة أخرى يتم تخصيصها للهندسة وحساب المثلثات، ليكون  مجموع مادة الرياضيةالكلي بالترم الثاني 2022 من 30 درجة ،ونقدم لكم من خلال التقرير توزيع درجات امتحان الجبر والاحصاء  للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني   2022  أن مجموع النجاح يكون من 50% من الدرجة، وفي حالة عدم الوصول فيجب علي  الطالب الاعادة  ليكون له الرسوب في هذه المادة.

اقرأ ايضا

 

بالإجابة امتحان جبر تالتة اعدادي البحيرة 2022 .. ننشر صور امتحان الجبر والاحصاء للشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني 2022