تنسيق كلية الهندسة جامعة السادس من أكتوبر 2020/2021

تنسيق كلية الهندسة جامعة السادس من أكتوبر 2020/2021
كلية الهندسة جامعة السادس من أكتوبر 2020/2021
https://www.sba7egypt.com/?p=317986
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تنسيق كلية الهندسة محور حديثنا اليوم؛ ولكن نستهل الحديث بإلقاء الضوء على معلومات عن جامعة 6 أكتوبر وهي أكبر أعضاء الجامعات العربية، وتضم مستشفي جامعي كبيرة ونحو 14 كلية ومساكن جامعية للطلاب والطالبات منفصلين عن بعضهما البعض،  وكما تهتم باللياقة البدنية فأنشأت ملاعب رياضية.

يوجد في جامعة أكتوبر كليات كثيرة جدًا يمكن أن يلتحق بها الطالب المتقدم وسوف نتحدث اليوم في هذا المقال عن تنسيق كلية الهندسة، ومعرفة نسبة التنسيق الشغل الشاغل الذي يشغل عقول الكثير من الطلاب واليوم سوف نوفر لكم كل ما يتعلق بكلية الهندسة حتى يتمكن الطالب من التقديم إليها.

تعتبر October 6 University من أشهر الجامعات الموجودة حيث أنها تقدم للطالب افضل مادة عليمة يدرسها أفضل الأساتذة المتخصصين.

 نبذة عن كلية الهندسة October 6 University

مدة الدراسة بالجامعة خمس سنوات، وتعتبر السنة الأولى كدورة تحضيرية، بينما التخصص هو السنة الثانية تأسست قسم الهندسة عام 1816 وهو من كليات جامعة القاهرة وكانت تقع قديمًا بالقلعة.

تضم كلية الهندسة عدة أقسام، قسم الرياضيات والفيزياء الهندسية، قسم الهندسة المعمارية وقسم الهندسة المدنية، بما في ذلك التخصصات الثلاثة لقسم الهندسة الإنشائية وقسم الهندسة الميكانيكية، بما في ذلك قسم الهندسة الميكانيكية وقسم والتصميم

تنسيق كلية الهندسة جامعة السادس من أكتوبر

  • أعلن المجلس الأعلى للجامعات أن تنسيق الهندسة هو 80%

مميزات جامعة 6 أكتوبر 2020

  1. تعقد دورات تدريبية مع الجامعات العالمية.
  2. يعتمد في التدريس على أساتذة مصرين وأجانب.
  3. تنسيق كلياتها أقل من الكليات الحكومية ب %3.
  4. تنمي المهارات الخاصة بطلاب الكليات العمليات.

عنوان جامعة السادس من أكتوبر وأرقام الهواتف

  • العنوان: المحور المركزي- خلف جهاز مدينة 6 أكتوبر
  • 38355275-38355276 رقم الهاتف الخاص
  • 1704 الخط الساخن

وبهذا نكون قد أتاحنا المعلومات اللازمة عن تنسيق كلية الهندسة بجامعة السادس من أكتوبر وسوف نقدم المزيد ويمكنك معرفة المزيد عن: تنسيق كلية التربية .