تنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2020 الحد الأدني للقبول فى تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات

تنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2020 الحد الأدني للقبول فى تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات
سياحة وفنادق
https://www.sba7egypt.com/?p=355848
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2020 من أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التنسيق لجميع الطلاب والأقسام الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات بدءً من يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر الجارى.

 

تنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2020

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لفتح باب التنسيق أمام طلاب الدبلومات الفنية 2020، جميع الأقسام والشعب صناعي وتجاري وسياحة وفنادق وزراعي، ثلاث وخمس سنوات، يوم الأربعاء المقبل، وسوف يتم إتاحة جميع الكليات والمعاهد الخاصة بطلاب الدبلوم على موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني على مدار أربع وعشرين ساعة لتسجيل الرغبات فى الكليات المتعددة التى أتاحتها وزارة التعليم العالي، ومن المقرر قبول نسبة 10% من طلاب الدبلومات على مستوى محافظات مصر.

الحد الأدني للقبول فى تنسيق الدبلومات الفنية

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الشعب والأنظمة ثلاث وخمس سنوات، حيث من المقرر أن يكون الحد الأدني عند 60%، وبالنسبة لمعهد التمريض (شعبة التمريض) يكون الحد الأدني عند مجموع 75%، ويقوم الطلاب بالتسجيل من خلال معامل التنسيق الموجودة فى العديد من الجامعات أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي.

اقرأ أيضاً:

الجامعة العمالية – كل ما يريد طلاب الدبلومات الفنية معرفته من معلومات