تنسيق جامعة الأزهر 2020| فتح باب تعديل الرغبات لطلاب علمي وأدبي اليوم

تنسيق جامعة الأزهر 2020| فتح باب تعديل الرغبات لطلاب علمي وأدبي اليوم
جامعة الازهر
https://www.sba7egypt.com/?p=361504
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق جامعة الأزهر 2020 هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب بعد أن تم فتح باب تعديل الرغبات لطلاب علمي وأدبي بدءً من اليوم الأثنين الموافق 12 أكتوبر 2020.

 

تنسيق جامعة الأزهر 2020

حيث أتاحت الجامعة للطلاب الذين سجلوا رغباتهم تعديلها وهذا وفق الحد الأدنى والتوزيع الجغرافي والتي تم الإعلان عن تفاصيلها سابقاً.

كما سوف يتم فتح باب تعديل الرغبات من اليوم الأثنين 12 أكتوبر وحتى غداً الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر، حيث يقوم الطلاب بالدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية لتعديل الرغبات.

تعديل الرغبات

كما أوضحت الجامعة أنه بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل الرغبات في المرحلتين الأولي والثانية، فيمكن لهم اختيار الكلية التي يرغبون في الالتحاق بها حسب الحد الأدنى والتوزيع الجغرافي بدءً من اليوم وحتى مساء غداً الثلاثاء.

حيث اعتمد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الحد الأدنى للقبول بالنسبة لتنسيق الثانوية الأزهرية للشعبتين العلمية والأدبية في القاهرة والمحافظات.

بوابة الحكومة المصرية

هذا وقد أتاحت الجامعة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية تعديل الرغبات وتسجيلها لمن تخلف عن المرحلتين الأولي والثانية، عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

حيث يدخل الطلاب علي موقع التنسيق (من هنــا) ثم يكتب رقم الجلوس والرقم السري، ويبدأ في اختيار الكليات التى تتناسب مع الحد الأدنى والتوزيع الجغرافي الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020-2021| الحد الأدنى للقبول في كليات الدبلومات الفنية