اخبار التعليم

تنسيق القبول لـ تمريض دمياط للحاصلين على الإعدادية 2023 – 2024

اكدت بيانات جامعة الازهر الصحفية، عن فتح معهد تمريض بمدينة دمياط الجديدة، لقبول الطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الجديد 2023 – 2024، مع الحرص على ان يتم قبول الطالبات هذا العام ببعض الشروط والاختبارات.

 

واوضح بيان المعهد عن قبول الطالبات من الشهادة الاعدادية عام او ازهري للعام الدراسي الجديد، مع ضرورة ان تكون الطالبه على معرفه جيدة بالمعلومات العامة واللغة الإنجليزية وتقرر ان يكون الحد الادنى في القبول من الشهادة الاعدادية الازهرية بنحو ٧٥% والعامه من 80‎%‎، على ان تقبل الطالبات التي تلتزم بالمجموع الأعلى.

على ان تنطلق اختبارات القبول وايضا المقابلة الشخصية و الكشف الطبي بداية من شهر يوليو والتي تستمر حتى منتصف اغسطس لاعلان النتيجة.

خطوات الالتحاق بمعهد تمريض دمياط

يمنح المعهد لجميع الطالبات امكانيه القبول بالمعهد مع سحب الملف بداية من شهر يوليو المقبل، مع صوره من الشهادة الإعدادية وايضا الابتدائية وكذلك تعهد أمر الطالبة بعدم التحويل او الزواج خلال فترة الدراسة، ووفقا لتلك البيانات الصادرة عن المعهد.

تفاصيل القبول بمعهد تمريض دمياط

تفاصيل القبول بمعهد تمريض دمياط

إقرأ أيضاً

تفاصيل تنسيق تمريض دمياط بعد الاعدادي 2023 – 2024

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم الثلاثاء الحادي والعشرون من…

9 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالتعامل في الاسواق

ننشر متوسط تسعيرات وايضا أسعار الدواجن والبيض من خلال التعامل السوقي لكل الانواع من خلال اليوم…

27 دقيقة ago