تنسيق الدبلوم الثانوي التجاري 3 و5 سنوات تسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلوم الثانوي التجاري 3 و5 سنوات تسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية
رسمياً رابط نتيجة تنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=356599
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الدبلوم الثانوي التجاري نظام ثلاث وخمس سنوات، هي أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية بجميع الشعب والأنظمة، على محركات البحث بعد أن تم فتح باب التنسيق أمام جميع الأقسام.

 

تنسيق الدبلوم الثانوي التجاري

فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التنسيق أمام طلاب الدبلوم الفني جميع الأنظمة والشعب التجارية والصناعية والزراعية والفندقية، نظام ثلاث وخمس سنوات، وقد بدأ الطلاب فى تسجيل الرغبات منذ أمس الأربعاء الموافق 30 سبتمبر، ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى يوم 4 أكتوبر الجاري.

وهناك العديد من الكليات والمعاهد أمام طلاب الثانوي التجاري، التى يمكن أن يلتحق بها الطلاب فى العام الجامعي الجديد، بعد أن أعلنت الوزارة عن الحد الأدنى للقبول عند مجموع 65%، أما بالنسبة لمعهد التمريض (شعبة التمريض) فقد تم تحديد الحد الأدنى للقبول عند 75% فأكثر.

بوابة الحكومة المصرية

يستطيع الطلاب تسجيل الرغبات عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية (من هنـــــــا)، يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص به، ثم يختار الشعبة صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي، وبعد ذلك يقوم الطالب باختيار النظام الملتحق به ثلاث أو خمس سنوات، ويختار الكليات والمعاهد التى تتفق مع المجموع الحاصل عليه فى الامتحانات، ثم يضغط على حفظ وإنهاء.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي الـ3 والـ5 سنوات وكيفية تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا