تنسيق الدبلومات| تعرف على الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2020

تنسيق الدبلومات| تعرف على الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2020
نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=355109
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يسعى العديد من الطلاب الحاصلين على الشهادات من الدبلومات الفنية لمعرفة تنسيق الدبلومات| تعرف على الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2020 حتى يعرفوا الكليات والمعاهد المتاحة لهم للتقديم فيها، بعد حصولهم على شهادة الدبلومات الفنية وظهور النتيجة.

تنسيق الدبلومات| تعرف على الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2020

حيث لم يتم الإعلان عن هذا التنسيق حتى الآن، ولكن سوف يتم الإعلان عنه في الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من تنسيق الثانوية العامة بالمراحل الثلاثة وهي المرحلة الأولى والثانية والثالثة، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن ملء استمارة الرغبات لجميع الطلاب في الدبلومات الفنية.

ولكن أعلنت الجامعات أنها لن تقبل بأكثر من 10 طلاب من كل 100 طالب للالتحاق بها، وذلك لأن طلاب الثانوية العامة هم الذين سوف يلتحقون بالجامعات أولاً، ولن يتبقى أماكن كثيرة لطلاب الدبلومات الفنية.

تعرف على الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2020

يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية أن يدخلوا إلى الموقع الرسمي الإلكتروني، لكي يكتبوا الرغبات الخاصة بهم، واختيار المعاهد التي يريدون الالتحاق بها، وذلك من خلال الضغط هنــــا وكتابة رقم الجلوس ثم كتابة النظام الذي تم اجتيازه في الدبلومات الفنية هل هو نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، ثم اختيار المعاهد التي يريدونها، ثم الضغط على حفظ.

ويمكنهم أيضاً الضغط على الرابط التالي هنـــــا  لاختيار الكليات المناسبة لهم إذا كانوا من نظام الثلاث سنوات من  أما إذا كانوا من نظام الخمس سنوات فيمكن الضغط هنـــــا لاختيار الكليات التي يريدون الالتحاق بها ونتمنى التوفيق لكافة طلابنا بالدبلومات الفنية، وما زلنا نقدم كافة الخدمات التعليمية لمتابعي صباح مصر ولمعرفة كل جديد تابعونا فضلاً.

اقرأ المزيد:

استعلام تنسيق ثانوي صناعي 2020 – تنسيق الصنايع للقبول بالكليات والمعاهد العليا