تنسيق الدبلومات الفنية 2021نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات ..والحد الأدني الالتحاق بالكليات

تنسيق الدبلومات الفنية 2021نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات ..والحد الأدني الالتحاق بالكليات
https://www.sba7egypt.com/?p=497624
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

ننشر اليكم متابعينا موقع صباح مصر ،تنسيق الدبلومات الفنية 2021عبر موقع التنيسق الخدمات الالكترونية لجميع الطلاب الدبلومات الفنية والثانوية العامة،ونتيح لكم الحد الأدني للقبول في الكليات والجامعات والمعاهد التي تقبل الطلبة الحاصلين على شهادة الدبلوم الفني سواء تجاري او صناعي او زراعي او فندقي ،وبد انتهاء فترة التقديم بمليء الرغبات التسجيل ،سيتم عمل فحص في الرغبات للالتحاق وتحديد النسبة المئوية المطلوبة في الالتحاق بالكليات

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

كشفت وزارة التعليم العالي عن مراحل التسجيل والتقديم لاستراتيجيات الدبلومات خلال الفترة الأخيرة ، لافتة إلى أن عملية التسجيل وتقديم الأمنيات ستكون إلكترونية بالكامل خلال العام الجاري ، وهذا جزء من خطة الوزارة. لتطوير التعليم الجامعي. وكذلك زيادة استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة سواء أثناء عملية الامتحانات ونتائجها أو التدريب التنسيقي للقبول في جميع الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة التي تقبل نسبة من الطلاب الحاصلين على دبلومات استراتيجية من مختلف محافظات الجمهورية. .

 بوابة الحكومة الإلكترونية للتنسيق الدبلومات الفنية 2021

أعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالى ،بالاعلان ظهور نتيجة تنسيق الدبلوم الفنية سواء تجاري او صناعي او فندقي وكذلك التمريض ،وسيكون من خلال بوابة الحكومة المصرية الالكترونية ،لذلك يقوم الطالب باتباع تلك الخطوات التالية:

  • يمكنكم الدخول إلى موقع بوابة الحكومة الإلكترونية: “من هنا”.
  • في الصفحة الرئيسية أختر خدمات تنسيق الدبلومات الفنية 2021
  • اكتب بيانات الطالب.
  • وستم الضغط على ظهور نتائج التنسيق

الحد الأدنى للقبول في تنسيق الدبلومات الفنية 2021