تنسيق الجامعات الخاصة 2022.. لينك التقديم في كليات جامعة فاروس محافظة الإسكندرية

تنسيق الجامعات الخاصة 2022.. لينك التقديم في كليات جامعة فاروس محافظة الإسكندرية
جامعة فاروس
https://www.sba7egypt.com/?p=571838
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الجامعات الخاصة 2022 حيث يبحث العديد من الطلاب عن لينك التقديم في كليات جامعة فاروس محافظة الإسكندرية والتي تستقبل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة علي مستوي المحافظات.

تنسيق الجامعات الحاصة 2022

حيث من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، ويقبل العديد من الطلاب علي التسجيل في الجامعات الخاصة والتي تتضمن العديد من الكليات في محافظات مصر، وسوف نتعرف علي لينك التقديم في كليات جامعة فاروس بمحافظة الإسكندرية للعام الجامعي الجديد.

لينك التقديم في كليات جامعة فاروس

ويمكن للطلاب دفع استمارة الالتحاق بجامعة فاروس عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة (من هنـــا)، ويقوم الطالب بتقديم المستندات الرسمية والتي من ضمنها شهادة النجاخ في الثانوية العامة، كما يجب أن يختار الكلية التي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والحد الأدني للقبول والذي حدده المجلس الأعلي للجامعات في وقت سابق.

وتتضمن جامعة فاروس علي العديد من الكليات التي تتناسب مع طلاب القسم الأدبي والقسم العلمي رياضة وعلوم، حيث يوجد بها كلية الحقوق وطب الاسنان والصيدلة والفنون الجميلة والتجارة والزراعة والعديد من الكليات الأخري.

اقرأ أيضا

لينك موقع التنسيق 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تسجيل اختبارات القدرات