اخبار التعليم

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة الغربية.. الحد الأدني للصف الأول الثانوي بالدرجات

ننشر تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة الغربية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي بالدرجات للعام الدراسي المقبل بالنسبة للثانوي العام والخاص والخاص الفندقي والفني.

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية

ويبحث الطلاب بعد انتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية واعتمادها بمحافظة الغربية عن الحد الأدني للقبول في المرحلة الثانوية وبناء علي الاحصاءات الخاصة بعدد الطلاب الناجحين والاعداد المتاحة في التعليم الثانوي التي تم حصرها عن طريق مديرية التعليم تحت قيادة المهندس ناصر حسن وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

حيث أعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تنسيق القبول بالنسبة للصف الأول الثانوي العام والخاص والفني والخاص الفندقي للعام الدراسي المقبل عند 230 درجة كحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام.

ومن المقرر أن يتوجه الطلاب إلي المدارس الراغبين في الالتحاق بها للعام الدراسي المقبل بعد سحب الملفات الخاصة بهم من مدارس الأعدادية للبدء في تسليم الملفات وفق المواعيد التي تعلن عنها المحافظة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022-2023

كما اعتمد محافظ الغربية الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي الخاص عند 175 درجة، وبالنسبة للثانوي الخاص الفندقي عند 150 درجة، بينما تم اعتماد الدكتور رحمي محافظ الغربية الح الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي الفني بجميع الأقسام حسب الجدول التالي:

اقرأ أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2023 بعد الاعدادية محافظة الشرقية.. والحد الادني للقبول في الصف الأول الثانوي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

5 دقائق ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

23 دقيقة ago