تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية
تنسيق الثانوية العامة 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=485910
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية، حيث يترقب العديد من الطلاب موعد الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية.

 

وهذا بعد أن انتهت أعمال تقديم طلبات التظلمات لجميع الطلاب علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بمديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية، والتي امتدت لمدة 14 يوماً.

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري بنسبة نجاح 78.9%، وتعتبر النسبة أقل من العام الماضي بصورة كبيرة.

لهذا طالب العديد من أولياء أمور الطلاب بخفض الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولي والتي من المقرر أن تنطلق خلال الساعات المقبلة بعد أن يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحد الأدنى للمرحلة الثانوية.

حيث أعلنت مديرية التعليم بالمحافظة الأسبوع الماضي عن انطلاق التقديم بالنسبة للتمريض العادي بعد الإعدادية بالنسبة للفتيات فقط، وقد استمر التقديم لمدة ثلاثة أيام.

كما أشارت مصادر أنه من المتوقع أن ينخفض الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولى في محافظة الإسكندرية بسبب انخفاض نسبة النجاح العام الجاري مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

حيث من المتوقع أن يكون الحد الأدنى من 230 درجة، وسوف تعلن مديرية التعليم عن المرحلة الأولى والحد الأدنى بعد أن يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التنسيق وهذا خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية