اخبار التعليم

تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتعرف علي تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية، حيث يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمراحل الثانوية المتنوعة والتي يستعد الطلاب للتقديم فيها بعد اعتماد الحد الأدنى بالنسبة للتنسيق.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري بنسبة نجاح 78.9%، وتعتبر النسبة منخفضة مقارنة بالعام الماضي، حيث أدي الطلاب امتحانات الترم الثاني والتي تم احتساب الدرجات عليها فقط وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا.

تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية

 

كما تم فتح باب التظلمات منذ يوم السبت قبل الماضي، حيث من المقرر أن يستمر استقبال طلبات التظلمات لطلاب الصف الثالث الاعدادي حتى يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر يوليو.

حيث من المقرر أن يتم تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولي من التقديم والتي من المتوقع أن تكون 230 درجة، بينما يقل الحد الأدنى بالنسبة للمرحلة الثانية والتي تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عنها.

تنسيق التمريض 2021

 

كما تم البدء في استقبال طلبات التقديم بالنسبة للتمريض وهذا بعد أن تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة لمحافظة الإسكندرية، وهذا بالنسبة للطالبات فقط وسوف يستمر استقبال طلبات جميع الراغبات في التقديم للتمريض حتى يوم الأربعاء الموافق 30 يونيو الجاري وفق الشروط والأعداد التي من المقرر أن يتم تحديدها.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة في دمياط اليوم الخميس 13-6-2024

تقدم بوابتنا التفاصيل الكامله عن بيانات التي تصدر عن المساحة المصرية، مع بعض التغيرات في…

14 دقيقة ago

الجمعة القادمة ذروة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط والعظمى تسجل 36 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات يوم الجمعة القادمة في…

3 ساعات ago