اخبار التعليم

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020| بدء تسجيل رغبات طلاب الدور الأول يوم 28 سبتمبر الجاري

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب خاصة بعد الاعلان عن النتيجة، وانتهاء تنسيق المرحلة الثانوية العامة يوم الثلاثاء 22 سبتمبر الجاري.

 

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

حيث قال الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أنه من المقرر أن ينطلق التنسيق بالنسبة لطلاب الثانوي الأزهري العلمي والأدبي يوم الاثنين المقبل الموافق 28 سبتمبر، ومن المقرر أن يتم استقبال تسجيل رغبات الطلاب حتى يوم 1 أكتوبر 2020.

أما بالنسبة لطلاب الثانوي الدور الثاني فمن المقرر فتح باب التنسيق بالنسبة لهم من يوم الأحد 4 أكتوبر ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق يوم 10 أكتوبر 2020.

بوابة الحكومة المصرية

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية الدور الأول قبل انطلاق التنسيق وتسجيل الرغبات لجميع الطلاب، كما يستطيع الطلاب معرفة جميع الكليات والمعاهد المتاحة بالنسبة للقسم الملتحقين به عن طريق بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

ويستطيع الطلاب معرفة الكليات والمعاهد المتاحة بالنسبة للشعبة الأدبية وأيضاً الشعبة العلمية عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكترونى (من هنــــــــا)، حيث يتمكن الطلاب من تحديد الاختيارات المتعددة للكليات المتاحة لهم عن طريق الإطلاع على جميع المعاهد والكليات والأقسام المتاحة لهم للتقديم فى العام الجامعي المقبل 2020-2021.

اقرا أيضاً:

رابط نتيجة المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 22-5-2024 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرون من…

دقيقتين ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاربعاء 22-5-2024 في دمياط

ننشر تقرير هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال دمياط، خلال اليوم…

11 دقيقة ago