تنسيق الثانوية الأزهرية بنين موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الثانوية الأزهرية بنين موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الثانوية الأزهرية بنين
https://www.sba7egypt.com/?p=355105
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يريد الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية من البنين معرفة تنسيق الثانوية الأزهرية بنين موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية لأن هذا التنسيق يختلف عن تنسيق الثانوية العامة، حيث أن الثانوية الأزهرية لها كلياتها و معاهدها الخاصة و تنسيقها الخاص والشروط الخاصة بها.

تنسيق الثانوية الأزهرية بنين موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية

حيث لم يتم الإعلان بعد عن هذا التنسيق ولكن يجب على جميع الطلاب ملء استمارات الرغبات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ بوابة الحكومة المصرية وبعد الدخول على هذا الرابط يجب عليهم ملء كل المعلومات والبيانات المطلوبة، وبعد ذلك يجب عليك الضغط على تبديل البطاقة، ومن ثم تدخل إلى صفحة الرغبات التي يمكن أن تختار منها الذي يناسبك، وتقوم بترتيبه، وبذلك تكون قد استكملت ملء استمارة الرغبات.

وتم الإعلان عن ملء استمارة الرغبات بعد ظهور نتائج الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال موقع النتيجة باستخدام رقم الجلوس واسم الطالب.

وقد أعلنت الثانوية الأزهرية وباقي الجامعات والمدارس أن الدراسة سوف تبدأ في العام الجديد من منتصف شهر سبتمبر، وسوف ينتهي الترم الأول في منتصف شهر يناير، و يبدأ الترم الثاني من من منتصف شهر فبراير، وحتى بداية شهر يونيو.

ويتم عمل امتحانات الفصل الدراسي الأول في النصف الأخير من شهر يناير، ويتم عمل امتحانات الفصل الدراسي الثاني ما بين شهري يونيو ويوليو، وسوف يتم الإعلان عن تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية للكليات والمعاهد وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ المزيد:

تظلمات الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020 – تعرف على الموعد والإجراءات