تنسيق التمريض 2021-2022 بعد الإعدادي في محافظة الإسكندرية – شروط التقديم

تنسيق التمريض 2021-2022 بعد الإعدادي في محافظة الإسكندرية – شروط التقديم
تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=480637
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق التمريض 2021-2022 بعد الإعدادي هو أكثر ما يبحث عنه الطلاب والطالبات عبر محركات البحث المختلفة في محافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  نتيجة الشهادة الإعدادية  بنسبة نجاح 78.9%.

 

وقد تم فتح باب التظلمات أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية من يوم السبت الماضي ويستمر لمدة أسبوعين علي مستوي جميع الإدارات التعليمية الثمانية بالمدينة.

تنسيق التمريض 2021-2022 بعد الإعدادي

ويستعد طلاب الصف الثالث الإعدادي للبدء في التقديم للمرحلة الثانوية العامة والصناعة والتمريض، وهناك العديد من الطلاب والطالبات الذين يرغبون في الالتحاق بالتمريض بعد الإعدادي، وسوف نتعرف علي الشروط المطلوبة والحد الأدنى للقبول بالنسبة لمحافظة الإسكندرية، حيث يتم تحديد الحد الأدنى حسب كل محافظة.

حيث تشير المؤشرات الخاصة بالتنسيق لمرحلة التمريض للعام الدراسي المقبل 2021-2022 في محافظة الإسكندرية، إلي تحديد الحد الأدنى تقريبا عند مجموع 240 درجة، وسوف يتم خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التظلمات التي تقدم بها طلاب الصف الثالث الإعدادي وضع الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع المراحل في التعليم الثانوي.

شروط القبول في التمريض بعد الإعدادية

 

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوضع العديد من الشروط الخاصة بقبول الطلاب والطالبات للالتحاق بالتعليم الثانوي بالنسبة للتمريض، وسوف نتعرف عليها للتيسير علي الطالبات والطلاب في التقديم بالنسبة للعام الدراسي 2021-2022.

يجب أن يكون الطالب أو الطالب من الحاصلين علي الجنسية المصرية.

كما يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 سنة.

ويكون الحد الأدنى لسن الطالب والطالبة هو 15 عام.

وبالنسبة للطالبات يجب أن تكون الطالبة غير متزوجة.

اقرأ أيضاً:

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021