تنسيق الأزهر 2021-2022.. رابط الاستعلام عن النتيجة للشعبتين العلمية والأدبية

تنسيق الأزهر 2021-2022.. رابط الاستعلام عن النتيجة للشعبتين العلمية والأدبية
تنسيق جامعة الأزهر 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=504892
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الأزهر 2021-2022 حيث تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام طلاب القسمين العلمي والأدبي بعد أن تم اتاحت العديد من الكليات أمام الطلاب للتسجيل والالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

 

حيث يترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة والتي من المقرر أن يتم رفعها علي موقع التنسيق الإلكتروني خلال الساعات المقبلة، بعد أن تم غلق باب تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني يوم الخميس الماضي الموافق ثلاثون من سبتمبر.

تنسيق الأزهر 2021-2022

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة تسجيل الرغبات ومعرفة الكلية المقرر الالتحاق بها في العام الجامعي الجديد عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بالدخول علي الموقع واختيار نتيجة الشهادة الأزهرية، ثم يكتب رقم الجلوس الخاص به ويختار عرض للحصول علي بطاقة الترشيح للكلية المقرر الالتحاق بها في العام الجامعي الجديد.

تقليل الاغتراب لطلاب المراحل الثلاث

كما يستعد الأزهر الشريف بعد الانتهاء من إعلان نتيجة المرحلة الثالثة والدور الثاني في فتح باب تعديل الرغبات أمام جميع الطلاب، حيث من المقرر قتح باب تعديل الرغبات والمتخلفين عن التقديم في المراحل الأولي والثانية والثالثة.

حيث يجب علي الطلاب الراغبون في التحويل من كلية لأخري التأكد من الحد الأدنى للقبول والتوزيع الجغرافي وقواعد تقليل الاغتراب المتبعة في اختيار الكلية أو المعهد التي يرغب الطالب في التحويل إليها.

اقرأ أيضاً:

رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021 من موقع التنسيق