تفاصيل الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي بعد الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجديد 2023

تفاصيل الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي بعد الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجديد 2023
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=562187
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يشغل بال لحاصلين على الشهادة الإعدادية، بالالتحاق بمدارس بديلة عن الثانوية العامة لذلك نقدم تنسيق الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي للعام الدراسي  الجديد 2023، في ظل الاهتمام بالالتحاق بالمدارس في التعليم الفني التي تعمل نحو توفير فرص العمل بدلا من العمل بعد الكليه و الثانوية العامة بصورة خاصه، حيث تقدم المدرسه كافه الخبرات في الكهرباء والميكانيكا.

 

وتعمل وزارة التربية والتعليم، خلال العام الجاري على ترويج التعليم الفني والمدارس التطبيقية بدلا من الثانوية العامة، حيث تقبل مدارس التعليم الفني الحاصلين على الشهادة الإعدادية بدلا من الدخول الى المرحلة الثانوية العامة، كما يفتح الباب بعد التعليم الفني بالاستكمال في الجامعات والاكاديميات.

وعلى راسها مدرسه توشيبا التي تعد اهم مدارس التعليم الفني وتكون مدتها الدراسية 3 سنوات من خلال مؤسسة العربي للتكنولوجيا ويمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية بمجموع 250 درجة للعام الجديد لاقسام الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف .

شروط مدرسة توشيبا العربي

وتقبل المدرسة التحاق ابناء المنوفية و القليوبية فقط مع التشديد على ان يكون السن 18 عاما او اقل مع بداية شهر أكتوبر 2023 وان يجتاز اختبارات القبول مع تقديم الطالب الكترونيا  من خلال الإنترنت.

أوراق التقديم في مدرسة توشيبا العربي

يقدم الطالب الحاصل على الشهادة الاعدادية، 2 صوره شخصيه فضلا عن تقديم صورة شهاده الميلاد كمبيوتر حديثة مع شهادة الإعدادية، مع صورة بطاقه الاب والام للالتحاق بالمدرسة.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟