اخبار التعليم

تعليم المنوفية يعلن عن خطة حضور طلاب الدمج للعام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الخطة الموضوعة عن ايام حضور طلاب الدمج ، وذلك للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021 ،  فيما قام الاستاذ أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، بالاعلان عن موعد حضور طلاب الدمج التعليمي المدمجين فى عدد من مدارس التعليم العام فسوف يتم تطبيق عليهم ما يطبق على طلاب ذات المدارس من إجراءات وأيام الحضور.

 

 

خطة حضور طلاب الدمج

بينما تم تحديد موعد حضور طلاب مدارس وفصول التربية الخاصة، وهم ذات الحالات الخاصة، وهم الصم وضعاف السمع – المكفوفين – التربية الفكرية،  فقد تقرر بأنه تم تحديد أيام الحضور لهم لأربعة أيام أسبوعيا وذلك من يوم الأحد حتى يوم الاربعاء لكافة المراحل التعليمية، جاء ذلك نظرا لما لتلك من وضع خاص.

فيما قام الاستاذ سويد،  بان هذا القرار جاء بعد موافقة  الدكتور طارق شوقى،  وزير التربية والتعليم على خطة العام الدراسي، وجاء التشديد من الدكتور وزير التعليم عن ضرورة تطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية التي كانت قد وضعتها الدوله لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، سواء بالنسبة للمعلمين اوالعاملين بالادارات التعليمية او الطلاب .

اقرأ ايضا

تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 – 2021 نظام الـ3 سنوات من موقع بوابة التنسيق الحكومية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طريقة حجز تذاكر قطارات خلال اجازة عيد الاضحي 2024

أكدت الهيئة الحكومية علي توفير اربع طرق لحجز تذاكر القطارات خلال اجازة عيد الاضحي المبارك،…

22 دقيقة ago

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

ساعة واحدة ago