اخبار التعليم

تعليم السويس تستقبل 190 طلب للتظلم في نتائج الشهادة الإعدادية

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس، بالإعلان عن كون إدارة شئون الطلبة والامتحانات، في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تلقت حوالى 190 طلب للتظلم فى نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، لعام 2018م.

 

 

190 طلب للتظلم

وكانت استمرت مديرية التربية والتعليم في تلقى التظلمات، حتى نهاية اليوم الثلاثاء 29 /5،  وهو اليوم الثالث لقبول  التظلمات، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 15 يوماً، وشدد السيد الأستاذ عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس بالعمل على تيسير إجراءات التظلم، والعمل على مساعدة أولياء الأمور، وتلبية احياجاتهم، تبعا للقوانين.

كما أضاف السيد الأستاذ رضا سليمان مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمحافظة، بأن طلبات التظلم قد جاءت فى جميع مواد الامتحان، وأنه من المقرر أن يتم تحصيل مبلغ 20 جنيه عن كل تظلم للمادة الواحدة، كما أشار السيد الأستاذ عماد محمود رئيس لجنة النظام، والمراقبة لامتحان الإعدادية، بأنه من المقرر أن تستمر أعمال المطالعة والمراجعة لكراسات الإجابة،  وسيتم إعلان النتائج في نهاية يونيو القادم.

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 17-5-2024 لجميع انواعها في الاسواق

استقرار كبير في أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق المصرية، خلال اليوم الجمعة 17-5-2024 فضلا…

8 دقائق ago

نتيجة أولي اعدادي لكل المحافظات نهاية العام 2024

يعد أمر النتيجة هو الأمر الذي يدور ويشغل بال جميع الطلاب وأولياء الأمور لكي يتعرفون…

8 دقائق ago