تعليم السعودية تقرر تعليق الدراسة في بعض المحافظات بسبب الطقس السيء – تعرف عليها

تعليم السعودية تقرر تعليق الدراسة في بعض المحافظات بسبب الطقس السيء – تعرف عليها
تعليم السعودية تقرر تعليق الدراسة في بعض المحافظات بسبب الطقس السيء - تعرف عليها
https://www.sba7egypt.com/?p=203518
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أصدر عثمان العثمان مدير عام التعليم في منطقة الحدود الشمالية، قراراً بتعليق الدراسة في طريف وحزم الجلاميد بسبب الطقس السيء الذي يسيطر على مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية تلك الأيام.

 

حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعاتها لحالة الطقس غداً حيث تصبح السماء غائمة مع احتمالية نزول ثلوج خفيفة على مرتفعات منطقة تبوك والأطراف الشمالية من منطقتي الحدود الشمالية والجوف واستمرار انخفاض درجات الحرارة.

 

وأشارت تقارير الأرصاد الجوية إلى أن هنا نشاط في حركة الرياح على شمال وشرق ووسط المملكة العربية السعودية، واحتمالية سقوط أمطار رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية من أنحاء البلاد، مع احتمالية تكون ضباب وشبورة مائية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على تلك المرتفعات.

 

وأوضح تقرير هيئة الأرصاد الجوية اتجاه حركة الرياح على البحر الأحمر حيث تكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 إلى 45 كم/ساعة، فيما يصل ارتفاع الموج من مترين إلى 3 أمتار، فيما يكون إتجاه الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية، تصل سرعتها من 16إلى 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

 

الأرصاد السعودية تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة القادمة على أنحاء المملكة