تعطيل المدارس وتفعيل التعليم عن بعد وتأجيل امتحانات الترم الأول 2021 – اعرف التفاصيل

تعطيل المدارس وتفعيل التعليم عن بعد وتأجيل امتحانات الترم الأول 2021 – اعرف التفاصيل
تأجيل امتحانات الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=406122
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 علي مستوي جميع المدارس وتفعيل التعليم عن بعد علي مستوي جميع المدارس، جاء هذا حرصاً علي سلامة الطلاب ومنتسبي التعليم.

 

حيث اجتمع منذ قليل مجلس الوزراء اليوم الخميس 31 ديسمبر واصدر العديد من القرارات الهامة الخاصة بامتحانات جميع الصفوف الدراسية النقل والشهادة الإعدادية.

تأجيل امتحانات الترم الأول 2021

كما قرر مجلس الوزراء تأجيل الامتحانات علي مستوي جميع المدارس للترم الأول 2021، وسوف يتم تأجيلها لبعد إجازة نصف العام لجميع المراحل.

حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل الكترونياً، كما تقوم وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة بالإعلان عن موعد الامتحانات للصفين أولي وثانية ثانوي علي مستوي البلاد.

كما تم تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة للجامعات علي مستوي البلاد بسبب زيادة الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث كلف الرئيس بتأجيل الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول بالنسبة لجميع المراحل التعليمية.

حيث قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك العديد من المنصات الالكترونية المتاحة لجميع الصفوف الدراسية، كما يستطيع الطلاب استكمال الدارسة من المنزل.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء: تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام