اخبار التعليم

تعرف مواعيد بدء العام الدراسى الجديد 2021

الآن تعرف مواعيد بدء العام الدراسى الجديد  2021 فبعد انتشار جائحة كورونا الفترة الماضية ومع توقف الدراسة العام الماضي والاكتفاء بالأبحاث الدراسية لتخفيف التجمعات وحماية صحة الطلبة، ومع اقتراب بدء الدراسة مرة أخري شهدت محركات البحث أسئلة كثيرة حول موضوع ميعاد بدء الدراسة 2021 فمن خلال تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وسوف نقوم بتوضيح كل ما ذُكر في الاجتماع اليوم.

مواعيد بدء العام الدراسى الجديد 2021

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء العام الدراسي الجديد للمدارس الحكومية والخاصة ومدارس اللغات والدول الناطقة باللغة العربية في 17 أكتوبر 2020-2021.

أما عن المدارس الحكومية الدولية فقد أعلنت المدارس الحكومية الدولية عن بدء التعلم يوم 27 سبتمبر حيث أن إحدى هذه المدارس قد بدأت ونشرت على الصفحة الخاصة بها موعد بدء التعليم وأوضحت أن وزير شؤون المعلمين والتعليم، الدكتور رضا حجازي التقى حسن عبد المنعم، المدير التنفيذي لمشروع المدارس الحكومية المصرية الدولية، وقرر بدء الدراسة في 27 سبتمبر.

أما بالنسبة للمدارس الدولية الخاصة فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يسمح ببدء التعلم المنتظم “بحضور الطلاب” في المدارس ذات الدورات الخاصة قبل 15 سبتمبر، و يمكنك البدء في التعلم عبر الإنترنت اعتبارًا من 1 سبتمبر 2020 مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية التي تعلنها الجهة المختصة للمحافظة على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة.

وأوضحت الوزارة أنها ستزود المكاتب والمدارس بإجراءات جديدة في هذا الصدد لضمان التشغيل الطبيعي للعلوم التربوية على أساس التوازن بين اهتمامات الطلاب التعليمية وصحتهم وسلامتهم.

صباح مصر

Recent Posts

نموذج إجابة قطعة النحو امتحان عربي تالتة إعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نموذج إجابة قطعة النحو الواردة في امتحان مادة…

15 دقيقة ago

العظمى 34 درجة وطقس حار علي الإسكندرية غدا الأحد

ترتفع درجات الحرارة علي الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية غدا الأحد في ظل موجة الطقس شديد…

35 دقيقة ago