تعرف علي موعد تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بالإسكندرية بعد الإعدادي

تعرف علي موعد تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بالإسكندرية بعد الإعدادي
تنسيق الثانوية العامة بعد الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=487277
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية بعد الشهادة الإعدادية، وهذا بعد تأخر الإعلان عن موعد التنسيق والحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولي.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 78.9%، كما تم الإعلان عن أسماء الأوائل علي مستوي المحافظة.

موعد تنسيق الثانوية العامة 2021-2022

 

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن انطلاق التقديم بالنسبة للتمريض العادي بعد الشهادة الإعدادية بالنسبة للطالبات خلال ثلاثة أيام علي مستوي المحافظة.

حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان عن التنسيق والذي تأخر العام الحالي مقارنة بالأعوام الماضية، وقد أشارت مصادر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن المرحلة الأولي والحد الأدنى للقبول في المرحلتين الأولي والثانية للتقديم في الثانوي العام بالنسبة لمحافظة الإسكندرية قبل عيد الأضحى المبارك.

كما ناشد أولياء الأمور المحافظ اللواء محمد الشريف بخفض الحد الأدنى للقبول وهذا بسبب انخفاض نسبة النجاح العام الدراسي الجاري مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

حيث من المتوقع أن يبدأ التنسيق بالنسبة للمرحلة الأولي بـ 230 درجة، كما ينخفض الحد الأدنى للمرحلة الثانية مقارنة بالمرحلة الأولي من 5 إلي عشر درجات.

وسوف نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي التنسيق ورابط التقديم الإلكتروني والذي تقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية في الوقت الحالي بتجهيزه.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية