تعرف علي موعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021

تعرف علي موعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021
تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=504795
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021، وهذا بعد أن تم الإعلان منذ ساعات نتيجة تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني والمرحلة الثالثة بالثانوية العامة في تنسيق الجامعات.

 

حيث تم غلق باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة والإعلان عن النتيجة، كما تم فتح موقع التنسيق للتيسير علي الطلاب في معرفة النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة والحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به في العام الجامعي الجديد عن طريق الدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني وكتابة رقم الجلوس والرقم السري واختيار كلمة عرض لمعرفة النتيجة.

موعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة

بينما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة لجميع طلاب الثانوية العامة بدءً من غدا الأحد الموافق الثالث من شهر أكتوبر ويستمر حتى يوم الأربعاء السادس من شهر أكتوبر.

كما يستطيع الطلاب اختيار الكليات والمعاهد المتاحة حسب التوزيع الجغرافي واختيار تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الالكتروني بكتابة رقم الجلوس والرقم السري، حيث تعلن وزارة التعليم بعد انتهاء التحويلات عن النتيجة لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

رابط سريع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس – موقع التنسيق الرسمي