تعرف علي تفاصيل قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بدمنهور ورابط التقديم

تعرف علي تفاصيل قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بدمنهور ورابط التقديم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=562506
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور عن قبول دفعة جديدة للعام الدراسي القادم وهذا بالنسبة للحاصلين علي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 بنين.

حيث تم تحديد المحافظات التي سوف يتم قبول الطلاب للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب وهى محافظات البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط حسب الشروط التي تم وضعها ومن بينها اجتياز اختبارات القدرات.

قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية

وتعتبر مدرسة مياه الشرب هى بديل من بدائل الالتحاق بالثانوية العامة بعد الشهادة الاعدادية، حيث يقوم الطلاب بالتقديم في العديد من المدارس البديلة للثانوية العامة بعد تعدد المدارس خلال السنوات الماضية والتي تقبل طلاب الصف الثالث الاعدادي ويكون التقديم إلكتروني عن طريق الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب (من هنــا)

شروط القبول في مدارس مياه الشرب والصرف الصحي الثانوية

حيث تم وضع العديد من الشروط للقبول بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي وهى ألا يزيد سن المتقدم عن ثمانية عشر يوما في 1 أكتوبر المقبل.

كما يجب اجتياز اختبار القدرات والمقابلة الشخصية.

يتم قبول الطلاب الحاصلين علي مجموع 260 درجة فما فوق.

يجب اجتياز الكشف الطبي.

وتم تحديد موعد البدء في تلقي الطلبات من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة للعام الدراسي الجديد من اليوم الأربعاء الخامس عشر من شهر يونيو وحتى يوم 30 يونيو من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب، كما يجب أن يقوم الطالب بتسليم الأصل من الأوراق والمستندات المطلوبة.

اقرأ أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 محافظة البحيرة بعد الإعدادية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي 2023