تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية
نتيجة الصف الخامس الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=439430
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021، وهذا بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة لصفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي علي مستوي محافظات مصر.

 

حيث أدي طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الأول للترم الأول 2021، بنظام الاختيار من متعدد ويعتبر نظام جديد في الامتحانات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وحرصاً علي صحة الطلاب، ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد فقد تقرر عقد الامتحانات بنظام اليوم الواحد لجميع الصفوف الدراسية.

حيث أدي الطلاب في محافظة الإسكندرية وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة، كما تم التشديد علي جميع الطلاب بارتداء الكمامة قبل الدخول للجان الامتحانات.

بوابة التعليم الأساسي للنتائج

كما يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لأداء الامتحانات يوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري، بينما أعلنت محافظة الإسكندرية عن موعد ظهور النتيجة بالنسبة لجميع صفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى السادس الابتدائي (من هنــا)، حيث يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس يوم الأثنين 8 مارس الجاري.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد الامتحانات الخاصة بالترم الأول في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية في يوم واحد فقط.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية