تعرف على موعد امتحان شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

تعرف على موعد امتحان شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021
امتحان شهر ابريل للصف الرابع الابتدائى
https://www.sba7egypt.com/?p=453140
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

للكثير من العمليات البحثية تدور الآن على محرك البحث العالمي جوجل عن موعد امتحان شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021، من قبل الطلاب وأولياء الأمور، حتى يتمكن الطلاب من التأهيل الجيد والاستعداد الأمثل لدخول امتحان شهر أبريل الذي يعد من ثاني الاختبارات الشهرية التي تمت في هذا الترم، بهدف التخفيف عن الطلاب.

توزيع منهج شهر أبريل 4 ابتدائي

ما زال البحث مستمر حتى الآن عن توزيع منهج شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021، لرغبة الطلاب بالتعرف على توزيع المنهج، حيث قام فريق موقع صباح مصر الخاص بقسم التعليم، بتجميع كافة التوزيعات في مقال واحد، كي يسهل على الطلاب الحصول عليه، فمن خلال الضغط هنا الآن يتمكن الطلاب من التعرف على توزيع المنهج الخاص بشهر أبريل الجاري 2021.

موعد امتحان شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي

و لحرصنا الدائم والمستمر على تقديم حل ما يشغل الطلاب قررنا موافاتكم طلابنا الأعزاء بموعد امتحان أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، وذلك بعد تأكيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على إتمام امتحانات هذا للترم الثاني عن طريق تقييم الطلاب لاختبارات شهرية، بدلا من الاختبارات الشهرية، ومن المقرر أن يكون امتحان شهر أبريل يوم 28 من شهر أبريل الجاري.

وسوف تتم الامتحانات وسط العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها الدولة لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا

موعد نتيجة امتحان شهر مارس 2021 لطلاب النقل من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الاعدادي