تعرف على موعد امتحانات المعاهد الفنية 2021 الترم الاول وزارة التعليم العالي

تعرف على موعد امتحانات المعاهد الفنية 2021 الترم الاول وزارة التعليم العالي
جدول امتحانات أولى وثانية ثانوي الترم الاول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=423997
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتعرف على موعد امتحانات المعاهد الفنية 2021 الترم الاول، بعد إعلانه رسمياً من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لطلاب الدور الاول والتخلفات، بجميع أنظمة المعاهد الفنية التجارية والصناعية والتمريض، والتي تم تحديدها خلال الاجتماع الأخير الذي عقده المحلي الاعلى للجامعات.

 

موعد امتحانات المعاهد الفنية 2021

وجاء قرار الاعلى للجامعات عن موعد انطلاق امتحانات المعاهد الفنية 2021، بنهاية الفصل الدراسي الاول والذي يحمل رقم 363، مشيراً إلى أن الامتحانات العملية والمعملية والتحريرية تبدأ اعتباراً من يوم السبت الموافق 20 فبراير الجاري 2021، بكافة المعاهد الفنية التي تتبع الكليات التكنولوجية.

وتنطلق امتحانات التخلفات لطلاب الفرقة الثانية اعتباراً من يوم السبت 27 ما س المقبل، على أن يكون موعد انطلاق الدراسة بالترم الثاني اعتباراً من يوم الأحد 21 مارس القادم، كما نص موجب القرار على ضرورة إلزام رؤساء اللجان بأخذ الموافقة من جهة العمل على الندب، مع ضرورة إلزام رؤساء اللجان بالاختصاصات الواردة بالقرار الرسمي الصادر عام 1997.

إجراءات عقد امتحانات الترم الاول 2021

وشدد المجلس الأعلى للجامعات، على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات والتدابير التي يمكن اتخاذها لحماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكافة العاملين والمنتسبين لمنظومة الامتحانات، من خطر الإصابة بعدوى كوفيد 19، مع التشديد على انتظام أعمال التطهير والتعقيم اليومية.

اقرأ أيضا