تعرف على موعد امتحانات الترم الأول 2021 للصف الثالث الإعدادي وزارة التربية والتعليم

تعرف على موعد امتحانات الترم الأول 2021 للصف الثالث الإعدادي وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=416312
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد امتحانات الترم الأول 2021 لطلاب الصف الثالث الاعدادي، من أهم ما يشهده محرك جوجل في تلك اللحظات، وذلك حيث تشكل الشهادة الإعدادية مرحلة انتقالية هامة للطالب، نظرا لما يترتب عليها من تحديد المرحلة الثانوية التي يلتحق بها الطالب، من ثانوية فنية بكافة أقسامها الزراعي، التجاري، الصناعي، الفندقي، أو الثانوية العامة.

 

موعد امتحانات الترم الأول 2021 للشهادة الاعدادية

ومن جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الترم الأول 2021 لطلاب الصف الثالث الاعدادي بعد قرار مجلس الوزراء المصري بتأجيل الامتحانات، للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب من عدوى فيروس كورونا المستجد التي تنتشر بشدة تلك الفترة بالتزامن مع الموجة الثانية من العدوى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يقرر عقد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول بعد العودة من إجازة نصف العام 2021، والتي تنتهي رسمياً يوم 18 فبراير المقبل على أن يكون الموعد الرسمي لعودة الدراسة هو 20 فبراير 2021.

 

استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021

وكانت الوزارة اتاحت لطلاب الصف الثالث الاعدادي تسجيل استمارة دخول الامتحانات إلكترونيا للمرة الأولى، لمسايرة التحول الرقمي الذي تشهده العملية التعليمية في مصر، والذي يهدف إلى إتاحة كافة الخدمات للطلاب اون لاين دون الحاجة للتواجد في مقر المدرسة لمنع أي تزاحم أو تجمع ينقل عدوى كوفيد 19 بين الطلاب، لحفظ أمنهم وسلامتهم قبل أي شيء.

 

اقرأ أيضاً

الان لينك تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 أنظمة الـ3 والـ5 سنوات