تعرف على موعد التصويت في انتخابات اتحاد الطلاب 2020-2021 رسمياً

تعرف على موعد التصويت في انتخابات اتحاد الطلاب 2020-2021 رسمياً
انتخابات اتحاد الطلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=394035
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد التصويت في انتخابات اتحاد الطلاب 2020-2021 هو ما يتم البحث والاستعلام عنه في تلك اللحظات، بالتزامن مع إعلانها رسمياً من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي يقرر أن تلتزم بها كافة جامعات مصر،لذا نرصدها اليكم فيما يلي لكي يتمكن الطلاب من الدخول للتعرف عليها.

 

انتخابات اتحاد الطلاب 2021

واستقبلت الجامعات المصرية اليوم الخميس 10 ديسمبر الجاري طلبات ترشح الطلاب لانتخابات اتحاد الطلاب 2021، في أول أيام الترشيح الرسمي، وذلك بعد الاستعداد الجيد لعقد الانتخابات من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها لحماية الطلاب وكافة القائمين على اتمام الانتخابات الطلابية من عدوى فيروس كورونا المستجد المتفشية، ولتوفير البيئة المناسبة وطمأنة الطلاب لخوض الانتخابات بدون قلق أو توتر.

موعد التصويت في انتخابات اتحاد الطلاب 2021

ومن المقرر أن يتم إعلان كشوف اسماء المرشحين رسميا يوم الأحد المقبل الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري، ثم بعدها مباشرة يتم فتح باب الطعن يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر، على أن يتم إعلان الكشف النهائي يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر ديسمبر، ثم انطلاق الدعاية الانتخابية في اليوم التالي مباشرةً الخميس الموافق 17 ديسمبر 2020.

هذا ويقرر إجراء انتخابات الجولة الأولى لجميع الكليات ثم فرز النتائج وإعلانها رسمياً يوم الأحد 20 ديسمبر، على أن تكون انتخابات الإعادة في اليوم التالي مباشرةً.

هذا ومن المقرر عقد انتخابات اللجان وأمناء الكليات ومساعديهم، اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر ديسمبر، فيما تأتي انتخابات رؤساء اتحادات الكليات ونوابهم اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر الجاري، ويكون ختام انتخابات اتحاد الطلاب هو انتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان والمساعدين على مستوى الجامعة يوم الخميس الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا