تعرف على موعد إطلاق القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية 2021

تعرف على موعد إطلاق القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=378346
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

بعد الإنتهاء من إطلاق القنوات التعليمية للمرحلة الابتدائية والإعدادية ، جاء دور إطلاق القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية 2021، حتي يتمكنوا من متابعة سير العملية التعليمية عن طريق شاشات التلفزيون من خلال القناة التي يتم إطلاقها بواسطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التي تهدف لاستمرار العملية التعليمية فى ظل الظروف التي تمر بها البلاد بدون عائق ، خاصة بعد الاعتماد على نظام التعليم عن بعد.

 

موعد إطلاق القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على إطلاق القنوات التعليمة الخاصة بالدبلومات الفنية، لكي يتمكن الطلاب من متابعة الدروس، في ظل الاعتماد على نظام التعليم الهجين، وقد أعلنت الوزارة عن إطلاق القنوات الخاصة بالدبلومات الفنية يوم غدا الموافق 15 من نوفمبر، لكي يستطيع الطلاب متابعة دروسهم بكل سهولة ويسر.

تردد القنوات التعليمية الجديدة 2020

ويقوم موقع صباح مصر بنشر ترددات القنوات التعليمية، لكي يستطيع جميع الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي، بمتابعة القنوات، واستكمال الدراسة في ظل الذهاب إلى المدرسة أيام محددة، وذلك يعتبر إجراء وقائي للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من الفيروس، ومن خلال هذا المقال ننشر لكم تردد القنوات وهي كالتي :

1_ قناة مدرستنا التعليمية : يتم بثها على النايل سات بتردد 12303 – الاستقطاب أفقي – ومعدل الترميز 27500 – ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

2 _ قناة مصر التعليمية : يتم بثها على النايل سات بتردد11747 – معدل الترميز 27500 – معامل الاستقطاب : رأسي – معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

3_ قناة عين التعليمية : يتم بثها على النايل سات بتردد 11564 إستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

4_ القناة التعليمية الأولى:يتم بثها بتردد 11757 إستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

والجديد بالذكر أنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلن عن إطلاق قناة تعليمية الصفوف الثلاثة الأولى الخاصة بالمرحلة الابتدائية، التي من المقرر أن تنطلق الغد الموافق 15 من .

اقرأ ايضا

رسمياً ظهور نتيجة معادلة كلية التجارة 2020 لطلاب الدبلومات الفنية بجامعات القاهرة وعين شمس وحلون في هذا الموعد